اليك افضل انواع قلم كحلة لا يسيل ابداً لاطلالة كلها ثقة

ماركات قلم كحلة العالمية

بالموديلات والصور قلم كحلة

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، مجموعة من الصور لافخم وافضل ماركات عالمية في مجال قلم كحلة التي تمنحك نظرات ساحرة وتدوم طويلاً وتقاوم المياه والتعرق ولا تسيل ابداً.

ias

قلم Eye Kohl من ماك

قلم كحلة موديلات

يعد هذا القلم من اقلام الكحل المثالية للمكياج خصوصاً السموكي كما انه يدوم طويلاً على العين من دون ان يسيل ليحفاظ على ثقتك باطلالتك طوال الوقت.

كحل LAURA MERCIER Kajal D’Orient

قلم كحلة بالموديلات وبالصور

يتميّز هذا الكحل بتركيبته الكريميّة الرائعة التي تمنحك نظرات ساحرة كما يمكنك تطبيقه داخل العين او على الجفن بسهولة تامّة.

كحل من ESTEE LAUDER

قلم كحلة بالصور والموديلات

اليك ايضاً هذا الكحل من ESTEE LAUDER Double Wear Stay In Place Eye Pencil الذي يبقى مكانه على العين كما رسمته تماماً من دون ان يسيل فيبقى مطوّلاً لنظرات ساحرة وجذّابة.

كحل BURBERRY Effortless Kohl Eyeliner

قلم كحلة صور

يتميز هذا الكحل بأنه مقاوم للمياه والتعرّق ودرجات الحرارة العالية والرطوبة، نظراً لتركيبته التي تبقيه على العين لوقت طويل جدّاً.

كحل من ايف سان لوران

بالصور والموديلات قلم كحلة

يمكنك استعمال هذا الكحل من ماركة ايف سان لوران العالمية Yves Saint Laurent من مجموعة Couture Kajal - 3-In-1 Khol Eyeliner، فهو كما تسميته ثلاثة بواحد اي يمكنك استخدامه كايلاينر وككحل وكظلال للعيون في الوقت نفسه.

قلم الكحل من سيفورا

بالصور قلم كحلة

اختاري هذا القلم الكحل من مجموعة مستحضرات سيفورا Sephora العالمية فهو يتميز بخطّه الاسود الدقيق سهل الرسم والتحديد كما انه يدوم طويلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية