اكتشفي أفضل أنواع ماسكرا شانيل

ماسكرا Volume de Chanel Waterproof

افضل انواع ماسكرا شانيل بالصور

تتميز ماسكرا Volume de Chanel Waterproof بتركيبتها الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. كذلك، تتميز هذه الماسكرا بتركيبتها المقاومة للماء وتضمن لك تغطية كاملة كما تعمل على تطويل رموشك وتكثيفها بسبب فرشاتها الفريدة من نوعها والخاصة بماركة شانيل.

ias

ماسكرا Volume de Chanel

افضل ماسكرا شانيل بالصور

ننصحك باعتماد ماسكرا Volume de Chanel التي تعمل على تطويل رموشك وتكثيفها وتعتبر فرشاتها سهلة الإستعمال. تتوفر هذه الماسكرا باللونين الأسود والبنفسجي وتمنحك نظرة جذّابة في إطلالاتك اليومية والكاجول إذ تدوم لساعات.

ماسكرا Multi – Dimensionnel Sophistiqué

احدث ماسكرا شانيل بالصور

ننصحك باعتماد ماسكرا Multi – Dimensionnel Sophistiqué التي بتركيبتها المتطورة تمنحك رموش طويلة وملفتة. تتوفر هذه الماسكرا بعدة تدرجات الألوان مثل البنفسجي والأسود والبني والأحمر الغامق كي تختاري منها اللون الذي يناسبك.

ماسكرا Inimitable Waterproof

اجدد انواع ماسكرا شانيل بالصور

إن كنت ترغبين بالحصول على لوك جذّاب، اختاري ماسكرا Inimitable Waterproof الغنية الفيتامينات التي تعمل على تغذية رموشك وتقويتها وتمنع ظهور التكتلات. تتميز هذه المسكارا بفرشاتها السهلة الإستخدام وترطب رموشك.

ماسكرا Beauté des cils

انواع ماسكرا شانيل بالصور

للحصول على نظرة ملفتة في كل إطلالاتك، اختاري من ماركة شانيل Chanel ماسكرا Beauté des cils التي بتركيبتها الغنية بالفيتامينات تقوي رموشك وتكثفها. تمنحك هذه الماسكرا تغطية كاملة تدوم طول النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية