تصفحي صور انواع مكياج هندي لاطلالة تخرجك من الروتين

صور انواع مكياج هندي ناعم وثقيل

تأخذك ياسمينة في هذا المقال الى عالم اخر من المكياج هو ذاك الهندي الذي يخرجك من الاطلالات المعتادة والتقليدية والروتينية ويمنحك لوك استثنائي من خلال هذه التفاصيل:

ias

  1. طريقة عمل مكياج هندي ثقيل بخطوات سهلة وسريعة
  2. كل ما يجب ان تعرفينه عن مكياج هندي احمر
  3. موديل مكياج هندي مميز وناعم للمناسبات والسهرات
  4. مكياج هندي ناعم 2018 بالصور والاشكال المختلفة

1- طريقة عمل مكياج هندي ثقيل بخطوات سهلة وسريعة

صور انواع مكياج هندي ناعم وثقيل

يشتهر المكياج الهندي بألوانه المشرقة والجريئة والمضيئة التي تمنح المرأة لوكاً جريئاً عند اعتماد المكياج الثقيل في حين يمكن التحكم بدرجاته للحصول على اطلالة ناعمة من خلال مكياج خفيف للاطلالات اليومية والمناسبات العادية.

وفي حال كنت تفضلين المكياج الثقيل، الشبيه بذاك الذي تعتمده نجمات بوليوود اللواتي يشتهرن بجمال مكياجهنّ ونظراتهنّ السّاحرة والجذابة والقويّة والملفة، مع ملامح شرقيّة خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء، لتتألقي في السهرات والمناسبات السعيدة والحفلات والاعراس، عليك ان تلجأي الى استخدام الكثيف لظلال العيون اي ان تختاري الالوان الداكنة جدّاً مع لمعة لتقوية مكياج العيون بطبقات عدّة كي تحصلي على المكياج الثقيل الذي تبحثين عنه.

وبما ان المكياج الهندي الثقيل يسلّط الضوء كثيراً على العينين، اذا عليك استخدام الايلاينر الاسود السّائل لرسم العينين بالشكل الانسب لشكل عينينك مثل عيون القطة على سبيل المثال الذي يمنحك نظرات ساحرة وجريئة، ويبرز جمال عينيك، ومن ثمّ طبقي ماسكارا ايسنس essence الفوشيا التي تمنحك "crazy Volume" اي كثافة مجنونة للرموش وتعمل على تطويلها ويمكن استخدامها ايضاً للحواجب فهي تساعدك بالتالي على تقوية مكياجك لوقت طويل لان ماسكارا ايسنس تدوم طويلاً وتبقى ثابتة لساعات عدّة.

بعدها اختاري احمر الشفاه بألوان فاتحة مثل النيود او البيج لتركز التركيز فقط على العينين وتسليط الضوء عليهما لتكوني امام لوك مختلف وجريء وقوي سيلفت انظار الموجودين حتماً بجماله وفرادته.

اقرأي المزيد: شاهدي أجمل أساليب مكياج هندي

2- كل ما يجب ان تعرفينه عن مكياج هندي احمر

صور انواع مكياج هندي ناعم وثقيل

تتنوّع موديلات المكياج الهندي الذي يعتمد اكثر على الميك اب الملوّن اكثر من الالون الاخرى، وخصوصاً لناحية العيون ومكياج الشفاه، ما يعطي اطلالة جريئة ومميزة وقوية وثقيلة للمناسبات والسهرات. ومن الالوان التي يشتهر بها اللون الاحمر من ظلال العيون.

ومن الخطوات المطلوبة للحصول على مكياج هندي احمر، عليك ان تعتمدي اولاً على كريم الاساس لتأمين التغطية المناسبة للبشرة، واخفاء الشوائب والعيوب مع ضرورة اختياره من نوع ولون بشرتك للحصول على النتيجة المطلوبة. ويمكنك استخدام الكونتورينغ لالقاء الضوء على الملامح الجميلة للوجه وتعتيم او تضليل تلك التي تزعجك وتؤثر على طلتك.

بعد كريم الاساس الذي يعمل على منحك النضارة المطلوبة مع الاشراقة للبشرة، اختاري لون ظلال عيون احمر مع اللون الاخضر والاسود والكحل لداخل العيون، مع ماسكرا ايسنس السوداء التي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش، ويمكنك اللجوء الى تركيب الرموش الاصطناعيّة للحصول على مكياج اكثر ثقلاً.

هذا واختاري اللون الاحمر القويّ لمكياج الشفاه حتى تحصلي على اطلالة جذابة وجريئة في الاعراس والسهرات تكمل مكياجك الهندي الاحمر، وضعي البلاش باللون المشمشي لاعطاء اللمسة والحركة لاطلالتك.

3- موديل مكياج هندي مميز وناعم للمناسبات والسهرات

صور انواع مكياج هندي ناعم وثقيل

يرتكز المكياج الهندي الناعم على الالوان الترابية فهي راقية وهادئة وقادرة في الوقت نفسه على منح المرأة الاطلالة الفخمة والشيك والانيقة لكل المناسبات سواء العادية واليومية او تلك السعيدة من سهرات او حفلات او اعراس. ومن هذه الالوان يمكنك استخدام البني او البيج او النيود او الوان الباستيل كالزهري او الازرق او الاصفر الفاتح وما الى هنالك.

هذا ويعتمد المكياج الهندي الناعم بشكل اساسيّ على العيون التي تنعكس على الاطلالة ككلّ جمالاً وسحراً وتألقاً، لذا اختاري الوان اي شدو فاتحة وضعيها على الجفن المتحرّك، ومن الافضل ان تكون متناسقة بغية دمجها والحصول على شكل رائع ونظرات جذابة، وارسمي خطاً رفيعاً عند زاوية العين الداخليّة وصولاً الى تلك الخارجيّة بواسطة الايلاينر الاسود السّائل لاسلوب كلاسيكيّ وكاجوال يناسب اطلالتك الناعمة.

بعدها طبقي ماسكرا ايسنس essence الزرقاء من نوع "Volume Boost" التي تمنحك رموش طويلة وكثيفة ثابتة لوقت طويل من دون ان تتأثر بالتعرّق او درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة او مرور ساعات طويلة على وضعها فهي مضادة للمياه لتجعلك تتألقين في كلّ الاوقات بمكياج عيون رائع ومميز قادر على المحافظة على اي مكياج خفيف تختارينه.

هذا ويتميّز المكياج الهندي الناعم ايضاً بالكحل الابيض داخل الجفن الذي يضفي لمسة انثوية جميلة وساحرة على لوكك بأكمله، واختمي مكياجك ببلاش مشمشي ناعم وروج نيود يترك التركيز اكثر على مكياج العيون الملفت والجذاب والمميز.

4- مكياج هندي ناعم 2018 بالصور والاشكال المختلفة

اختارت لك ياسمينة بعض الصور والموديلات من مكياج هندي ناعم حتى تعتمدي الافضل والانسب اليك والاقرب الى ذوقك وشخصيتك والمناسبة التي تودين التألق بها.

اقرأي المزيد: إليك أجمل أنواع المكياج الهندي لتستوحي منها إطلالتك وتحصلي على لوك جميلات الهند

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية