صور بطلة "حب للإيجار" من دون ماكياج...إحكمي بنفسك!

صور بطلة "حب للإيجار" من دون ماكياج...إحكمي بنفسك!

الطابع الكوميدي والرومنسي للمسلسل التركي " حب للإيجار" جعله أحد أكثر الأعمال الجماهيرية التي تعرض على شاشاتنا العربيّة، ولا ريب أنّ وسامة بطله وخفّة ظل بطلته هما أيضاً من الأسباب التي ساهمت في ازدياد شعبيّته.

ias

تعتبر ألشين سانجو من أكثر النجمات التركيات اللواتي ينشرن غالبيّة نشاطاتهنّ على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجمتماعي، ومن خلال زيارتنا لصفحتها على انستغرام، لاحظنا أنّ ألشين لا تهتم بنشر العديد من الصور من دون ماكياج، سواء على طريقة السلفي أو الكلاسيكية. جولي معنا سريعاً على أبرز هذه الصور. (لن تصدقي أن هذه الشابة هي حبيبة بطل "حب للايجار").

ديما حب للايجار من دون مكياج

النجمة البالغة من العمر أحد وثلاثين عاماً تتميّز بجمال لافت أوروبي الملامح مع البشرة البيضاء أو الصهباء والشعر الأحمر وفي معايير جمالية تعيد إلى أذهاننا الكثير من وجوه نجمات هوليوود الساحرات. إلشين المعروفة بالكاريزما العالية بحسب عدد كبير من المخرجين في الدراما التركية، ليست من المهووسات بجمالهنّ، حيث تردد دائماً تفضيلها الإطلالة الطبيعية، إلا أنّنا ومن خلال الصور المنشورة، لا نشك أنّها تولي أهمية مضاعفة لبشرتها المشرقة والمليئة بالحيوية.

بطلا عمل حب للإيجار

لا تتوان عن نشر صورها من دون ماكياج، برفقة كلابها في غالبية الأحيان، ورغم أنّ إطلالتها قد تظهر باهتة أحياناً، إلا أنّ ذلك لا يؤثّر مطلقاً على جمالها المشرق، والذي نادراً ما نشهده مع النجمات في صورهنّ الخالية من مستحضرات التجميل.

صورة سلفي لديما من دون ماكياج

وكانت ألشين أو "ديما" كما هي معروفة في المسلسل قد شاركت في عدد من الأعمال، إلا أن حصلت على دور البطولة الأوّل لها في " حب للإيجار"، ونظراً لنجاحها اللافت فيه، أصبحت محط أنظار المخرجين والمنتجين الأتراك.

إقرئي المزيد: صور النجمات التركيات من دون ماكياج …دليلٌ قاطع على جمالهنّ الطبيعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية