تعرفي على ابرز انواع بلاشر بنفت لتستعيدي اشراقة بشرتك

اليك بالصور ابرز انواع بلاشر بنفت

بلاشر بنفت بالصور والموديلات

تقدم لك ياسمينة من خلال البوم من الصور ابرز انواع بلاشر بنفت Benefit ومزايا بودرة الخدود التي تضيء الوجه وتعيد اليه اللون والبريق وتمنحك اجمل اطلالة في كل الاوقات.

ias

مستحضر fine-one-one

بالصور بلاشر بنفت

يضفي مستحضر fine-one-one الاشراقة على الوجنتين والشفاه لمنحهما مظهراً مشدوداً ونضراً خصوصاً عند مزج الالوان الثلاثة للحصول على تورد زهري مرجاني.

أحمر الخدود المرجاني CORALista

بلاشر بنفت بالصور

يحتوي هذا المستحضر على فرشاة ناعمة ذات شعيرات طبيعية وملمس ناعم لا يضرّ ببشرتك كما انه يتلاءم بشكل خاص مع المستحضر البرونزر لمنحك اطلالة جذابة.

مستحضر rockateur

بلاشر بنفت بالموديلات

اليك ايضاً هذا البلاشر من بنفت Benefit الذي يمنحك احمر الخدود الوردي والذهبي الممزوجين معاً بشكل رائع وساحر وجذاب جدّاً لمنحك اطلالة كلها اشراقة وتألق.

بودرة الوجه الوردية dallas

بلاشر بنفت بالموديلات والصور

لاطلالة متألقة ساحرة وجذابة، وأكثر شباباً استخدمي بودرة الوجه الوردية dallas التي تتكون من احمر خدود وبرونزر في ان معاً وتتناسب مع جميع انواع البشرات.

بودرة dandelion الملمعة

بلاشر بنفت موديلات

من شأن هذه البودرة ان تحول بشرتك من واحدة باهتة الى اخرى ذات اشراقة ولمعان وحياة وهو متوفر بالحجمين العادي والصغير ومزود بفرشاة ناعمة ذات شعيرات طبيعيّة.

كريم بودرة أحمر الخدود majorette

صور بلاشر بنفت وبالموديلات

يعمل كريم بودرة أحمر الخدود majorette الذي يتمتع بتركيبة كريمية الملمس تتحول بعدها الى بودرة على انعاش الخدود وتعزيز اشراقة اطلالتك الطبيعية التي يليق بها المكياج الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية