اختاري اطلالتك الجديدة من بلايز 2018 المميزة

اليك اجمل بلايز 2018 لاطلالة عصرية

بالصور بلايز 2018

اختارت لك ياسمينة في مجموعة من الصور بلايز 2018 بأجمل القصات والموديلات سواء العصرية او الكلاسيكية والناعمة والمتعددة الاطلالات حتى تتألقي في العام الجديد.

ias

بلوزة بيضاء شيك

بلايز 2018 بالصور والموديلات

اليك هذه البلوزة البيضاء الشيك والراقية جداً التي تتلاءم مع بنطالون الجينز او حتى البناطيل السوداء الكلاسيكية والتي تعتبر مناسبة جداً للعمل والاجتماعات المرتبطة به.

بلوزة على شكل فستان

بلايز 2018 بالموديلات

اعتبرت البلوزة هذه من ابرز صيحات الموضة في الاعوام الاخيرة فهي تأتي على شكل فستان من حيث طولها ومن شأنها ان تمنحك اطلالة عصرية وجذابة وكلّها انوثة.

بلوزة ملونة

بلايز 2018 صور

اليك ايضاً هذه البلوزة العصرية الملونة التي تعتبر من انواع الازياء التي تتناسب مع الاطلالات اليومية الناعمة والانيقة في ان معاً والتي يمكنها ارتدائها عند التسوق وفي المولات.

بلوزة سوداء شتوية

بالصور والموديلات بلايز 2018

يمكنك ارتداء هذه البلوزة السوداء الشيك في فصل الشتاء فهي تمنحك اطلالة راقية وجذابة وانعكاس جميل لوجهك بهذا اللون الاسود الراقي.

قميص بيضاء رسمية

بلايز 2018 موديلات

تعد هذه القميص البيضاء الناعمة والكلاسيكية الرسمية من البلايز والقمصان التي تمنحك اطلالة في قمة الشياكة والاناقة مع شنطة يد فخمة واكسسوارات عصرية.

بلوزة سوداء مفتوحة

موديلات بلايز 2018 بالصور

تتميز هذه البلوزة السوداء بتصميمها الفخم والانيق من جهة والعصري من جهة ثانية مع هذه الاكمام المفتوحة على الاكتاف بطريقة جذابة ولافتة جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية