اخترنا لك اجمل بلايز شيفون للوك جذاب

شاهدي صور اروع بلايز شيفون

بالموديلات بلايز شيفون

تمنح بلايز شيفون المرأة اطلالة جذابة وجريئة فهي من أنواع الازياء التي تأتي بغالبيتها شفافة جدّاً ويمكن ارتدائها في السهرات سواء مع التنانير او البناطيل الرسمية والجينز. وفي هذه الصور تقدم لك ياسمينة اجمل التصاميم والموديلات.

ias

بلوزة شيفون بلون فاتح

بلايز شيفون بالصور

تليق هذه البلوزة الشيفون باللون الابيض المائل الى الزهري الفاتح بالجينز الازرق او البنطالون الاسود الرسمي الانيق مع اعتماد احدى التسريحات المرفوعة.

بلوزة سوداء موردة

بلايز شيفون موديلات

تتمتع هذه البلوزة السوداء الراقية والشيك جدّاً بتصميم عصري مميز مع هذه النقشات من الورود الصغيرة التي تعطيها شكلاً رائعاً وقد تكون خيارك الافضل لاطلالات العمل والعشاء والتسوق.

بلوزة ناعمة جداً

بلايز شيفون موديلات بالصور

اذا كنت تفضلين الموديلات الناعمة والبسيطة يمكنك اختيار هذه البلوزة الشيفون الرقيقة والانيقة في الوقت نفسه للاطلالات اليومية مع اعتماد تسريحة شعر ناعمة.

بلوزة سوداء رسمية

بلايز شيفون موديلات وصور

اليك هذه البلوزة السوداء الشيفون الرسمية مع اكمام قصيرة ومن الانسب ان تنسقيها مع بنطال رسمي رماديّ اللون او اختيار اي لون اخر يليق بالاسود.

بلوزة كحلية شيك

موديلات بلايز شيفون

تتسم هذه البلوزة الكحلية الشيفون الشفافة بتصميمها الشيك والانيق والتي يمكنك ان ترتديها على جينز او شورت او تنورة مع كعب عال لمختلف الاطلالات.

بلوزة باللون النمري

بالصور بلايز شيفون

عادت موضة اللون النمري لتكون واحدة من ابرز الصيحات الاكثر طلباً فهي كانت ولا تزال رائجة نظراً لجمال هذا اللون وشياكتها اللافتة والتي تليق بمختلف الاطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية