اسحري من حوالك بأجدد بلايز فخمة 2016

البلوزة الملوّنة بالأكمام الطويلة

بلايز فخمة 2016 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذه البلوزة الملوّنة من مجموعة Alexis Mabille التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميز هذه البلوزة بتطريزها الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

ias

البلوزة بقصة الكتف الواحد

بلايز فخمة للسهرة 2016

تألقي في السهرات بهذه البلوزة البيضاء من مجموعة Guy Laroche التي تتميز بقصة الكتف الواحد. ننصحك باعتماد هذه البلوزة مع السروال الواسع باللون الزيتي لإطلالة فريدة من نوعها.

اكتشفي موديلات بلايز فخمة 2016

بلايز فخمة 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم صور لموديلات بلايز فخمة من مجموعة ربيع وصيف 2016 وبتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي البلوزة التي تناسب أسلوبك لتحصلي على إطلالة جذّابة وعصرية في السهرات والمناسبات.

البلوزة البيضاء

بلايز فخمة بالصور 2016

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذه البلوزة الطويلة باللون الأبيض من مجموعة جيفنشي Givenchy التي تتميز بقصتها الملفتة وبقماشها الفخم. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة.

البلوزة بالأكمام الشفافة

صور اجدد بلايز فخمة

اختاري إحدى السهرات هذه البلوزة باللونين الأسود والبني من مجموعة Alberta Ferretti التي تتميز بأكمامها الشفافة وبتطريزها الملفت. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة السروال الكلاسيكي أو الشورت باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

البلوزة المزيّنة بالرسومات

بلايز فخمة 2016 بالصور

إليك من مجموعة Antonio berardi هذه البلوزة المزيّنة بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. اعتمدي مع هذه البلوزة السروال الكلاسيكي باللون الأسود للحصول على إطلالة ساحرة.

البلوزة القصيرة باللون الأزرق

صور اجدد بلايز فخمة 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذا الصيف البلوزة القصيرة أي الكروب توب باللون الأزرق الفاتح من مجموعة Salvatore Ferragamo. تعتبر هذه البلوزة ناعمة وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية