شاهدي تصاميم بولغاري اساور التي خطفت جميع الانظار بسحرها

اليك افخم تصاميم بولغاري اساور

بولغاري اساور بالموديلات

تقدم لك ياسمينة افخم تصاميم بولغاري Bulgari اساور بالصور والموديلات الحديثة والمتميزة والعصرية والانيقة جدّاً في عالم الاساور والمجوهرات الثمينة.

ias

اسوارة مرصعة بالالماس

بولغاري اساور بالموديلات والصور

اليك هذه الاسوارة المرصعة بالالماس من ماركة بولغاري Bulgari الشهيرة التي تلتف حول المعصم بطريقة رائعة ستلفت حتماً جميع الانظار بشكلها الفخم والمميز جدّاً.

اسوارة من السلاسل

بولغاري اساور موديلات

يمكنك اختيار هذه الاسوارة من السلاسل الذهبية الراقية الشيك والتي تعتبر مناسبة للحفلات والسهرات والاعراس وتليق جدّاً مع الفساتين القصيرة الجذابة.

اسوارة باللون الذهبي المورّد

بالصور بولغاري اساور

يعد اللون الذهبي المورد الاكثر طلباً في عالم المجوهرات والاكسسوارات الثمينة فهو لون فخم وشيك كما يتلاءم مع مختلف الوان الملابس من هنا يمكنك اختيار هذه الاسوارة الفخمة والساحرة لتزيني اطلالتك بها.

اسوارة من اللؤلؤ

بولغاري اساور بالصور والموديلات

تجمع هذه الاسوارة بين أناقة اللؤلؤ وفخامته وبين بريق الالماس الذي يضيئك جمالاً وتألقاً خصوصاً مع هذا الشكل الهندسي المفعم بالحياة وبالجمال الروماني.

اسوارة بتصميم جذاب وفخم

بالصور والموديلات بولغاري اساور

لا شك ان هذه الاسوارة ليست فقط من الاساور الفخمة جدّاً والثمينة كونها مصنوعة من الالماس بل تتميز ايضاً بشكلها الذي يرتكز على الثعبان الذي يلتف المعصم بطريقة لا يمكن ابعاد النظر عنها.

اسوارة من جلد الثعبان

بولغاري اساور بالصور

تتميز هذه الاسوارة بجلد الثعبان باللون الفردوسي والتي تحمل في تصميمها الشيك والفخم جدّاً رأس الثعبان وذيله المتعانقين بطريقة جذابة جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية