صور بيلا حديد وكارلا بروني وشبه يظهرهما كالتوأم!

صور بيلا حديد وكارلا بروني وشبه يظهرهما كالتوأم!

في جولة على صور بيلا حديد وصور كارلا بروني نلحظ على الفور الشبه الذي يجمعهما ويظهرهما كالتوأم، ولكن مع فارق العمر قد يكون الأقرب القول أنّ كارلا تظهر كوالدة بيلا! وكارلا بروني هي العارضة الفرنسية وسيدة فرنسا الأولى السابقة زوجة نيكولا ساركوزي والتي لديها أسرار جمال فريدة حافظت من خلالها على جمال شاب رغم تخطيها الخمسين.

ias

بعد العمليات الكثيرة التي أجرتها بيلا حديد شبّهها كثيرون بكارلا بروني، حيث أنّ هذه العمليات ساهمت في منح عارضة الأزياء العالمية الشابة الملامح نفسها التي تملكها بروني.

الشبه كبير وواضح بينهما

لقطة مشتركة تجمع بيلا حديد وكارلا بروني
لقطة مشتركة تجمع بيلا حديد وكارلا بروني

ولعلّ الشبه بين كارلا وبيلا هو على أكثر من صعيد، شكل العينين ولونهما، شكل الأنف ورسمة الشفاه، وفي أكثر من لقطة تصويرية ظهر الشبه بشكل واضح لأنّ صيحات الشعر والمكياج جاءت أيضاً قريبة من بعضها البعض.

> خلال إحدى اللقاءات الصحافية عبّرت بيلا عن سعادتها وفخرها بتشبيهها بكارلا التي لطالما وجدتها أجمل عارضات الأزياء، وتتمنى أن تحظى بالاستمرارية ذاتها التي حصدتها كارلا.

الشبه الواضح بين بيلا حديد وكارلا بروني
الشبه الواضح بين بيلا حديد وكارلا بروني

ولأنّ كارلا بروني تبلغ من العمر حوالي 52 عاماً وبيلا 23 فبعض أقلام الصحافة الأجنبية شبّهتهما وكانّها والدتها، مع صور كثيرة لهما على منصّات عروض الأزياء وبلقطات مختلفة، حيث أنّهما تتشابهان حتّى في الضحكة نفسها. وفي السياق نفسه، نتذكّر صورة للأميرة هيا مع والدتها الراحلة الملكة عليا والشبه بينهما.

الضحكة الجميلة التي تجمعهما
الضحكة الجميلة التي تجمعهما

لكن أقلام الصحافة ذاتها لم ترحم كارلا حيث اعتبرتها بالغت في استخدام حقن الفيلر والبوتوكس فأفسدت ملامحها الجميلة التي جعلتها إحدى أجمل عارضات الأزياء الفرنسيات على المنصات العالمية.

ختاماً هل سبق ولاحظت الشبه الكبير بين النجمات العربيات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية