اليك افضل انواع بيوديرما واقي شمس لحماية قصوى لبشرتك

انواع بيوديرما واقي شمس الممتازة

بالصور بيوديرما واقي شمس

تعد حماية البشرة من اشعة الشمس امراً ضرورياً نظراً للاضرار الكثيرة الناتجة عنها، لذا ستعرفك ياسمينة على ابرز انواع بيوديرما BIODERMA واقي شمس لتحافظي من خلالها على جمال بشرتك وحمايتها من اي ضرر.

ias

واقي للشمس للبشرة الدهنية

بيوديرما واقي شمس صور

ينصح لصاحبات البشرة الدهنية باستخدام واقي الشمس هذا الذي يحتوي على 30 SPF والذي يمنح بشرتك الحماية القصوى من اشعة الشمس الحارقة.

Spray واقي الشمس

بيوديرما واقي شمس بالصور والموديلات

من الانواع ونصائح التجميل ايضاً، يمكنك استخدام واقي الشمس هذا على شكل Spray بفعالية قصوى لحماية البشرة من اشعة الشمس الضّارة وخصوصاً للبشرة الحسّاسة.

كريم لحماية البشرة

بيوديرما واقي شمس بالموديلات

ان هذا الكريم مفيد جدّاً خصوصاً بعد التعرّض للشمس فهو مثل خلطات الوجه يرطب البشرة ويعيد اشراقتها ونعومتها ويحميها من التشققات نتيجة التعرض المتواصل لاشعة الشمس.

كريم الحليب

بيوديرما واقي شمس بالصور

يتكون واقي الشمس هذا من تركيبة الحليب المفيدة جدّاً للبشرة والتي تمنحها الرطوبة والتغذية المطلوبة كما انه يقاوم المياه ليحمي بشرتك بشكل قوي وثابت.

بودرة أساس مع واقي شمس

بيوديرما واقي شمس موديلات

بامكانك استخدام بودرة الاساس هذه كواقي للشمس خصوصاً للبشرة التي تعاني من التصبغات والبقع الداكنة والبشرة الضعيفة فهي تمنح الحماية القصوى من اشعة الشمس الضارة وبمعامل حماية SPF 50+.

زيت واقي الشمس

بالصور بيوديرما واقي شمس موديلات

اليك هذا النوع من واقي الشمس الذي يتكوّن من الزيت والذي يتميّز بدرجات عالية من القدرة على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة كما انه يسهل استخدامه من خلال الرش على الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية