6 صور تساريح 2017 للمناسبات والسهرات

أجمل موديلات تساريح 2017

صور تساريح 2017 للسهرة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت وعصري في المناسبات والسهرات.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

صور تساريح 2017 للسهرات

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة النصف رفعة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري وتضمن لك لوك أنيق.

تسريحة الكعكة مع الغرة

احلى صور تساريح 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احلى صور تساريح 2017 بالصور

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الشعر المشدود إلى الوراء وخصلات الشعر الويفي. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

صور تساريح 2017 للمناسبات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

صور تساريح 2017 للسهرة

اختاري لإحدى المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر الويفي. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذ الموسم وتبرز ملامح وجهك. ننصحك باعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

صور تساريح 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تتتميز هذه التسريحة بأكسسوار ملفت ولمّاع ما يضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية