تعرفي على اجمل موديلات تساريح شعر 2018 للسهرة

اكتشفي اجمل تسريحات شعر 2018

صور تساريح 2018 سهرة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر رائجة في خريف وشتاء 2018 ومثالية للشعر الطويل. اختاري منها ما يناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة فخمة للسهرة

صور انواع تساريح 2018

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور موديلات تساريح 2018

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الضفيرة الرفيعة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بالغرة وبأسلوبها الناعم ما يمنحك إطلالة جميلة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تساريح 2018 انستقرام بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل مع أكسسوار الشعر الملف الذي يزيّن الشعر.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

صور اجمل تساريح 2018

اختاري للمناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الأسود ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الغرة

صور اجمل تساريح 2018

اعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ورائجة هذا الموسم.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

موديلات تساريح 2018 بالصور

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر وخصلات الشعر الويفي. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية