أجمل تساريح شعر للمدرسه رائجة في شتاء 2017

هل تبحثن عن تسريحة جديدة لإعتمادها في المدرسة؟ اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات #تسريحات_ شعر للمدرسة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لكل أنواع الشعر لأسهل عليكنّ الأمر. تصفحن الصور التالية واعتمدن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلي على لوك عصري.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة: تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها وتعتبر سهلة التطبيق. لذلك، اخترن هذه التسريحة مع الشعر المشدود إلى الوراء لإبراز تكاوين وجهكنّ واعتمدن معها أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة ملفتة.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة: واكبن صيحات الشعر واعتمدن في المدرسة تسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء والكعكة في أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة من أكثر الموديلات الرائجة هذا الشتاء وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة: اعتمدن في المدرسة تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ولا تتطلب سوى بضع دقائق كما وأنها تضمن لكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار: اخترن للمدرسة تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة التي تغطي الجبين. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة: تألقن في المدرسة بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. تضمن لكن هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتناسب صاحبات الشعر الطويل والقصير.

اقرأي المزيد: طرق سريعة لتطويل شعر البنات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية