اليك صور تساريح شعر مفتوح

التسريحة الجانبية للشعر المفتوح

اجمل تساريح شعر مفتوح

اختاري هذه التسريحة الناعمة والمفعمة بالانوثة والجمال لإطلالاتك الكلاسيكية وتمتعي بلوك ساحر. اعتمدي تسريحة الشعر المموج العريض من خلال فير الشعر العريض وطبّقي التسريحة الجانبية التي تمنحك جاذبية وتبرز جمال وجهك. اعتمدي هذه التسريحة وكوني متألقة.

ias

تسريحة البوف للشعر المفتوح

موديلات تساريح شعر مفتوح

اختاري هذه التسريحة الأنيقة التي تحافظين من خلالها على إطلالاتك الناعمة وتمتعي بلوك أنيق وجذاب. طبقي تسريحة الشعر الويفي العريض وخذي خصلات قرص الرأس وطبّقي عليهم تسريحة الشعر البوف، اتركي خصلات الغرة منسدلة على وجهك وتمتّعي بإطلالة ساحرة.

تسريحة الشعر الويفي

تساريح شعر مفتوح بالصور

إن كنت من محبّات تسريحات الشعر الناعمة وتفضلين المحافظة على أناقة مظهرك في جميع المناسبات، اعتمدي تسريحة الشعر المفتوح مع فرق وسط الشعر الذي يمنح عينيك النظرة الجذّابة ويبرز جمالهما، وتألّقي بإطلالة ناعمة وأنيقة.

تسريحة الشعر المفتوح لإطلالاتك اليومية

صور موديلات تساريح شعر مفتوح

هل تبحثين عن تسريحة ناعمة تؤمن لك اللوك الأنيق في إطلالاتك اليومية؟ اليك تسريحة الشعر المفتوج بالتموجات الخفيفة التي تمنحك لوكاً ناعماً وأنيقاً بكامل جهوزيته للانطلاق الى اينما كان بإطلالة راقية.

الشعر المفتوح بالتسريحة الجانبية

صور تساريح شعر مفتوح

اختاري هذه التسريحة العصرية لإطلالاتك الراقية وتمتّعي بلوك ساحر وجميل، طبّقي تسريحة الشعر المموج من خلال فير الشعر العريض ومن الطرف الأوّل اعتمدي تسريحة الشعر المرفوع الذي يلتقي بالطرف الثاني وينسدل على الأكتاف بطريقة جميلة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية