6 موديلات تساريح شعر ناعمة لإطلالة مفعمة بالأنوثة

اكتشفي اجمل تساريح شعر ناعمة 2016

تساريح شعر ناعمة 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تساريح شعر ناعمة رائجة في العام 2016 ومثالية لكافة إطلالاتك. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة بغاية الجمال.

ias

تسريحة النصف رفعة العصرية

اجمل تساريح شعر ناعمة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إحدى إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجمل تساريح شعر ناعمة 2016

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات الفخمة هذه التسريحة المرفوعة التي تمزج بين الأنوثة والأناقة. تظهر هذه التسريحة تكاوين وجهك وتتميز بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة خلابة.

تسريحة مرفوعة مع الغرة

تساريح شعر ناعمة بالصور

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الناعمة مع الغرة القصيرة الأمامية التي تغطي الجبين والخصلات المنسدلة من الأمام ما يضمن لك لوك مميز. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات تساريح شعر ناعمة 2016

تألقي في المناسبات بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المموّجة التي تعتبر رائجة في صيف 2016. تضمن لك هذه التسريحة لوك جذّاب خاصة مع المكياج الفرنسي الذي يبرز ملامح وجهك.

تسريحة الكعكة الجانبية

تساريح شعر ناعمة 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة الكعكة الجانبية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج

تساريح شعر ناعمة بالصور 2016

اعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والخصلات المتشابكة بشكل جميل. تناسب هذه التسريحة الناعمة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها أيضاً في إطلالاتك اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية