اجمل موديلات تساريح شعر ٢٠١٨ لكافة إطلالاتك

اجمل موديلات تساريح شعر ٢٠١٨

صور تساريح شعر ٢٠١٨

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر 2018 مثالية لإطلالاتك اليومية والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

اجمل تساريح شعر ٢٠١٨

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الشعر الجانبية مع خصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار باللون الأبيض الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل تساريح شعر ٢٠١٨

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تجمع بين الأناقة والجمال والتي تتميز بالضفيرة العريضة والكلاسيكية التي تزيّن الشعر. اعتمدي معها أسلوب المكياج الفرنسي واحصلي على إطلالة ساحرة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

احلى تساريح شعر ٢٠١٨ بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الخلف. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة التي تزيّن الشعر ما يمنحك إطلالة خلابة.

تسريحة الكعكة الملفتة للسهرات

اجمل تساريح شعر ٢٠١٨

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة العصرية التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر رائجة في شتاء 2018.

تسريحة فخمة للسهرات

موديلات تساريح شعر ٢٠١٨

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الفخمة التي تتميز بأسلكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الغرة التي تغطي الجبين. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تساريح شعر ٢٠١٨ للسهرة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالعكة العصرية مع الضفيرة التي تأخذ شكل التاج. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالخصلة المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية