اكتشفي اجمل تساريح ملمومه 2017 للشعر الطويل

اجمل تساريح ملمومة 2017

تساريح ملمومه بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات ملمومة رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ملفتة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

اجمل تساريح ملمومه بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بالكعكة الكبيرة في أعلى الرأس مع أكسسوار الشعر الملفت. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

احلى تساريح ملمومه 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة والجانبية التي تتميز بأسلوبها العصري. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذهبي الذي يأخذ شكل التاج ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

موديلات تساريح ملمومه 2017

اخترنا لك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميو بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الناعمة

اجمل تساريح ملمومه بالصور 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تتميز هذه التسريحة بنعومتها وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تساريح ملمومه للسهرة 2017

ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأسلوبها الناعم ما يمنحك إطلالة جذّابة في السهرات.

تسريحة مرفوعة فخمة

موديلات تساريح ملمومه 2017

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة والفخمة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس مع الخصلات المموّجة والمتشابكة من الخلف. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على لوك رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية