إخترنا لك أحلى صور تسريحات اعراس للبنات مميزة

شاهدي صور تسريحات اعراس للبنات روعه

صور تسريحات اعراس للبنات روعه

لا تختلف كثيراً موديلات تسريحات اعراس للبنات، عن تسريحات العروس. بل هي تشببها كثيراً خصوصاً أن الموضة العالمية تتجه لأن تكون تسريحة البنات مماثلة تماماً لتسريحة العروس. تابعي ياسمينة، وتصفحي بالصور تسريحات اعراس للبنات روعه تناسب مختلف الاذواق.

ias

تسريحة الكعكة مع الغرة الجانبية

تسريحات اعراس للبنات 2015

ضمن أنواع تسريحات اعراس للبنات 2015 المميزة، إخترنا لك هذه التسريحة المرفوعه. فيأتي الشعر على شكل كعكه كبيرة وتبقى الغرة المالسة منسدلة بخفة على جانب الوجه. ولتشعر ابنتك بمزيد من الرقي زيني شعرك باكسسوار الشعر الخاصّ بالاعراس.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات اعراس للبنات ناعمه

ضمن تسريحات العروس التي برزت في عام 2015 وظهرت ضمن تسريحات اعراس للبنات، إخترنا لك تسريحة الضفيرة الجانبية التي تليق بالبنات صاحبات الشعر الطويل. فهذه التسريحة ناعمة جداً وتواكب صيحات الموضة.

تسريحة الشعر المموج

تسريحات اعراس للبنات ناعمه

إذا كنت تبحثين عن موديلات تسريحات اعراس للبنات، ناعمه وجميلة، يمكنك اختيار تسريحة الشعر المموج الذي يليق بصاحبات الشعر الطويل. وإذا كنت ترغبين في إصفاء لمسة من التميّز على اطلالة ابنتك، ضعي على راسها تاجاً من الورد.

تسريحة الشينيون

تسريحات اعراس للبنات فخمه

إذا كنت ترغبين في أن تبدو ابنتك كالاميرات في حفلة الزفاف، إختاري ضمن أنواع تسريحات اعراس للبنات، هذه التسريحة الشينيون. وزيني رأسها بالتاج الصغير خصوصاً إذا كانت العروس ستضع على شعرها تاجاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية