عودي الى اصل صيحات الشعر والرقي مع تسريحات الستينات

اليك اجمل موديلات تسريحات الستينات

بالصور تسريحات الستينات

لا تزال موضة تسريحات الستينات رائجة جدّاً حتى اليوم على الرغم من مرور سنين طويلة ولا تزال الاقرب الى قلب المرأة مع لمسة من العصرية والتجديد. لذا اختارت لك ياسمينة مجموعة من اجمل تسريحات الشعر لتختاري بينها.

ias

تسريحة مع عقدة الفراشة

تسريحات الستينات موديلات

بدأت موضة تزيين الشعر قبل استخدام الاكسسوارات الفخمة وتلك العادية بسنوات طويلة من خلال استخدام ربطة عريضة او رفيعة او عقدة على شكل فراشة مثل هذه التسريحة.

تسريحة الكعكتين

صور وموديلات تسريحات الستينات

تشبه هذه التسريحة الى حد كبير موديل الكعكتين التي تعتمد كثيراً من باب التغيير وتجديد اللوك خصوصاً في السهرات والمناسبات السعيدة.

تسريحة الشعر المموج

تسريحات الستينات بالصور

تختلف تسريحات الشعر المموج والويفي بين تلك العريضة والرفيعة والطبيعيّة لكنها وبمختلف اشكالها تبقى الاكثر طلباً في السّابق وحاليّاً في حفلات الاعراس بشكل خاصّ.

تسريحة شعر ساحرة

بالموديلات تسريحات الستينات

لطالما اعتبرت تسريحة الشعر هذه من ارقى التسريحات قديماً وكانت تعتمد خصوصاً من قبل سيدات المجتمع للحصول على اطلالة أنيقة وساحرة ولا تزال حتى اليوم معتمدة بكثرة.

تسريحة مرفوعة مع الوردة

موديلات تسريحات الستينات بالصور

ان موضة تزيين الشعر بالورود ليست بجديدة بل مأخوذة من تسريحات الستينات كنوع من اضفاء رونق خاص للاطلالة ويمكنك ان تستوحي تسريحة شعرك من هذا الموديل أمامك.

تسريحة شعر جانبية

تسريحات الستينات بالموديلات

تعتبر تسريحة الشعر الجانبية من اكثر التسريحات شياكة وأناقة منذ القدم وحتى يومنا هذا فهي تمنح المرأة أنوثة ورقي لا مثيل لهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية