اجدد موديلات تسريحات الشعر 2018 لإطلالة ساحرة في كافة المناسبات

اكتشفي اجمل تسريحات الشعر لخريف 2017

تسريحات الشعر 2018 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر رائجة في شتاء 2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

احلى تسريحات الشعر 2018

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

صور تسريحات الشعر 2018

إليك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة التي تتميز بأسلوبها الملفت. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة خلابة.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

تسريحات الشعر 2018 للسهرات

تألقي في السهرات بتسريحة الشعر الجانبية مع الضفيرة الكلاسيكية والعريضة التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار ملفت وناعم ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ملفتة مع الضفائر

تسريحات الشعر 2018 بالصور

ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفائر الرفيعة والكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الأمام. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحات الشعر 2018 انستقرام

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في اعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الفرنسي للوك ساحر.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

تسريحات الشعر 2018 انستقرام

ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المالسة مع الكعكة في أعلى الرأس. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية