أسهل تسريحات الشعر القصير للمدرسة

هل تحثن يا بنات عن تسريحة أنيقة ومميزة للمدرسة ولاتتطلب سوى بضع دقائق؟ اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات#تسريحات_للشعر القصير المثالية للمدرسة والتي يمكنكنّ اعتمادها أيضاً في إطلالتكنّ اليومية كي أسهّل عليكنّ الأمر. لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على لوك أنيق وعصري هذا الموسم.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة: لتحصلن على إطلالة أنيقة في المدرسة، أنصحكنّ باعتماد تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الغرة الجانبية والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة من أسهل التسريحات الي يمكنكنّ تطبيقها في البيت والتي تناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة: اخترت لكنّ يا بنات هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر المالسة والمنسدلة مع الضغيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر القصير وتضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة: بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اخترن تسريحة النصف رفعة مع الكعكة المرتخية من الخلف والغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة جمال وجهكنّ ويمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتكنّ.

تسريحة الكعكة المنخفضة: واكبن صيحات تسريحات الشعر لشتاء 2017 واعتمدن تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة مع الضفائر الرفيعة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضمن لكنّ إطلالة رائعة.

تسريحة النصف رفعة: تعتبر هذه التسريحة من تسريحات الشعر السهلة المثالية للمدرسة لأنها تبرز جمال وجهكنّ وتضمن لكنّ لوك أنيق. أنصحكنّ بتزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن لإطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

اقرأي المزيد: أجمل حركات شعر للمدرسه رائجة في شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية