تسريحات الشعر بسيطة وسهلة للوك مميز

اكتشفي تسريحات شعر بسيطة

تسريحات الشعر بسيطة بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة سهلة، لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر بسيطة وسهلة لإطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة أنيقة.

ias

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

تسريحات الشعر بسيطة بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الظهر مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات الشعر بسيطة 2017 بالصور

تألقي في المناسبات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة. تعتبر التسريحات المرفوعة من أجمل أنواع التسريحات لأنها تضمن لك إطلالة فخمة وساحرة أينما ذهبت.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

موديلات تسريحات الشعر بسيطة

اعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة الملفتة مع الشعر المالس والغرة الجانبية. تمزج هذه التسريحة بين الأناقة الأنوثة وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

تسريحات الشعر بسيطة بالصور

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. يمكنك اعتماد هذه التسريحة سهلة في إطلالاتك اليومية والمناسبات وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات الشعر بسيطة

إليك لإحدى المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة العريضة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة للسهرات

تسريحات الشعر بسيطة 2017

اخترنا لك اليوم هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تبرز هذه التسريحة ملامج وجهك وتعتبر سهلة التطبيق في البيت. وتجدر الإشارة إلى أنها مثالية للسهرات والمناسبات مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية