اخترنا لك أجمل تسريحات الشعر كيرلي 2017

اكتشفي اجمل تسريحات الشعر كيرلي

تسريحات الشعر كيرلي 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الشعر كيرلي 2017 لإطلالاتك اليومية والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت وعصري وتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

تسريحة ملفتة مع البف

احدث تسريحات الشعر كيرلي 2017

تألقي في المناسبات بهذه التسريحة الفخمة التي تتميز بخصلات الشعر الكيرلي المنسدلة مع البف في أعلى الرأس وأكسسوار الشعر الملفت ما يزيد من جمالها. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات الشعر كيرلي بالصور 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت وملوّن لإضافة لسمة حيوية على إطلالتك أينما ذهبت.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

اجمل تسريحات الشعر كيرلي 2017

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الأمامية المالسة التي تغطي الجبين. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتعتبر رائجة في شتاء 2017.

تسريحة الشعر المموّج

احلى تسريحات الشعر كيرلي

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج أي الكيرلي المنسدل مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم أو الترابي.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

تسريحات الشعر كيرلي 2017

اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج ما يضفي رونقاً على إطلالتك في المناسبات.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل تسريحات الشعر كيرلي

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية والبف في أعلى الرأس. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الكلاسيكي وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية