اكتشفي أجمل وأجدد تسريحات الشعر للمدرسة

تسريحات الشعر للمدرسة بالصور

اكتشفي أجدد موديلات تسريحات للمدرسة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات الشعر للمدرسة التي تعتبر سهلة التطبيق. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب نوع شعرك للحصول على إطلالة ملفتة ومميزة في المدرسة.

ias

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

اجمل تسريحات الشعر للمدرسة

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات السهلة التي يمكنك اعتمادها في المدرسة وتناسب كل أنواع الشعر. لذلك، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية للحصول على لوك ملفت. يمكنك أيضاً تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة على ناعمة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة المزيّنة بالضفيرة

احلى تسريحات الشعر للمدرسة

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس المزيّنة بالضفيرة مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

موديلات تسريحات الشعر للمدرسة

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في المدرسة تسريحة النصف رفعة مع بعض الخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء والشعر المفروق على النصف مع البف الناعم. تتميز هذه التسريحة بالخصلات الأمامية المنسدلة من الأمام ما يضمن لك لوك جذّاب وعصري.

تسريحة الكعكة الجانبية

اجدد تسريحات الشعر للمدرسة

إليك هذه التسريحة الناعمة التي تعتمد على الرفعة المرتخية مع الكعكة المنخفضة والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتمادها أيضاً في إطلالاتك اليومية والكاجوال للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور اجمل تسريحات الشعر للمدرسة

إن كنت تبحثين عن تسريحة بسيطة ومميزة، اخترنا لك تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة أكثرها رواجاً للمدرسة وتضمن لك إطلالة أنيقة وملفتة.

تسريحة النصف رفعة مع الشعر المموّج

احدث تسريحات الشعر للمدرسة

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المدرسة تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والغرة المرفوعة إلى الوراء. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية