كوني جميلة دائماً وعلى طبيعتك مع احدث تسريحات بسيطة للشعر

شاهدي صور اجمل تسريحات بسيطة

بالصور تسريحات بسيطة

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل تسريحات بسيطة لتعتمديها في اطلالاتك اليومية سواء على العمل او التسوق او على العشاء وبعض المناسبات.

ias

تسريحة للشعر القصير

موديلات بالصور تسريحات بسيطة

اذا كنت من صاحبات الشعر القصير او المتوسط يمكنك اعتماد هذه التسريحة التي تعد من تسريحات الشعر البسيطة والشيك في الوقت نفسه للاطلالات اليومية.

تسريحة مع الاكسسوارات

تسريحات بسيطة بالموديلات

باتت موضة وضع الاكسسوارات من احدث صيحات الشعر خصوصاً الاكسسوارات الفخمة التي تمنحك اطلالة عصرية وراقية جدّاً مع اعتماد تسريحة شعر بسيطة كي تعطيها بعض الحياة.

شعر ويفي ناعم

تسريحات بسيطة صور

من التسريحات البسيطة ايضاً التي يمكنك اعتمادها هي تسريحة الشعر المموج بشكل ناعم مع اختيار الغرة على الجانب الذي يليق بشكل وجهك كما يمكن تطبيق مكياج ناعم لاطلالة جميلة.

تسريحة بسيطة وعصرية

تسريحات بسيطة موديلات

باتت هذه التسريحة من اهم صيحات الشعر واحدثها فهي تظهر الشعر وكأنه مبللاً مع ارجاعه الى الخلف لتحصلي من خلاله على لوك جذاب جدّاً ومفعم بالانوثة.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات بسيطة بالصور

شكلت تسريحة ذيل الحصان اهم صيحات الشعر في فترات كثيرة سابقة ولا تزال رائجة حدّاً اليوم انما بموديلات اكثر عصرية تماماً مثل هذه التسريحة البسيطة والانيقة.

تسريحة الشعر المالس

صور وموديلات تسريحات بسيطة

قد تكون هذه التسريحة من اكثر تسريحات الشعر بساطة ونعومة للاطلالات اليومية كما انها سهلة التسريح من المنزل ولا تحتاج الى مصفف للشعر خصوصاً اذا كان شعرك ناعماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية