إليك آخر صيحات تسريحات بنات للمدرسة

تسريحة مرفوعة للشعر الطويل

احلى تسريحات بنات للمدرسة

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، اختاري هذه التسريحة المرفوعة الناعمة مع الشعر المفروق على النصف والخصلات الأمامية المنسدلة من الأمام ما يضمن لك إطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة. لا تتطلب هذه التسريحة الكثير من الوقت ويمكنك اعتمادها في السهرات.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

اجمل تسريحات بنات للمدرسة

إن كنت تحبين التسريحات المميزة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة الجانبية العريضة التي تبدأ من أعلى الرأس. تمنحك هذه التسريحة إطلالة أنيقة وملفتة ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

تسريحات بنات للمدرسة بالصور

اعتمدي في المدرسة تسريحة الضفيرة الجانبية مغ الغرة التي تغطي الجبين للحصول على إطلالة فريدة من نوعها. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك تزيين الضفيرة بأكسسوار شعر ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

اجدد تسريحات بنات للمدرسة

ابتعدي عن تسريحات الشعر المرفوعة واختاري تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفيرة الرفيعة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والقصير وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

موديلات تسريحات بنات للمدرسة

ابرزي ملامح وجهك واعتمدي تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتضمن لك إطلالة مميزة. أضيفي أكسسوار ملفت على شعرك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك في المدرسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية