استوحي إطلالتك من موديلات تسريحات جديده ٢٠١٧

اكتشفي موديلات تسريحات جديدة 2017

تسريحات جديده ٢٠١٧ بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات جديدة رائجة في صيف 2017 ومثالية لإطلالاتك اليومية أو المناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة جميلة.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات جديده ٢٠١٧ للسهره

إليك لإحدى المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات لاشعر المتشابكة بشكل جميل مع الضفيرة الكلاسيكية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات جديده ٢٠١٧ للسهره

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات تسريحة ضفيرة ذيل السمكة التي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجمل تسريحات جديده ٢٠١٧ بالصور

اختاري لإطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المالسة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومن التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجمل تسريحات جديده ٢٠١٧

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات جديده ٢٠١٧ للسهرات

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ناعمة لإطلالاتك اليومية

تسريحات جديده ٢٠١٧ للمناسبات

لتحصلي على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر المموّجة وبعض الخصلات المنسدلة من الأمام. اختاري أسلوب المكياج الملوّن مع هذه التسريحة لإطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية