استوحي إطلالتك من أجمل تسريحات زواج 2017

اكتشفي اجمل تسريحات زواج 2017

تسريحات زواج 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات زواج رائجة في شتاء 2017 مثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية ومميزة في يومك الكبير.

ias

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات زواج 2017

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في يوم فرحك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع البف. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالأكسسوار الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسريحة ذيل الحصان الناعم

اجدد تسريحات زواج 2017

كوني عروساً مميزة واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة الريترو الملفتة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت يتماشى مع لون فستانك لتحصلي على إطلالة بغاية الجمال والأناقة.

تسريحة الشعر المموّج

احلى تسريحات زواج بالصور

إليك تسريحة الشعر المموّج والمنسدل مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة جانبية ملفتة

صور اجمل تسريحات زواج 2017

اخترنا لك ليومك الكبير هذه التسريحة الجانبية التي تأخذ شكل ذيل الحصان مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

احلى تسريحات زواج 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعتبر من آخر صيحات الشعر للعروس.ي

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات زواج 2017

تألقي في يوم فرحك بتسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية