اكتشفي اجمل تسريحات زواجات للشعر القصير 2018

اجمل تسريحات زواجات للشعر القصير

تسريحات زواجات للشعر القصير

هل إقترب موعد حفل زفافك؟ اختارت لك ياسمينة بعض الصور لموديلات تسريحات زواجات للشعر القصير التي تعتبر رائجة في شتاء 2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة ملفتة مع الأكسسوار البيض

احلى تسريحات زواجات للشعر القصير

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي مع أكسسوار الشعر الأبيض الذي يتماشى مع لون فستانك ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

اجمل تسريحات زواجات للشعر القصير

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالضفيرة العريضة الكلاسيكية والجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك جذّاب.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

اجدد تسريحات زواجات للشعر القصير

اخترنا لك تسريحة النصف رفعة مع الشعر الكيرلي البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات زواجات للشعر القصير بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة وتضمن لك إطلالة خلابة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات زواجات للشعر القصير

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

احدث تسريحات زواجات للشعر القصير

اعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة الناعمة جداً التي تتميز بالنصف رفعة وبأكسوار الشعر الملفت المزيّن بالورود البيضاء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير ويمكنك اعتماد معها المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية