إختاري تسريحة شعرك من أجدد موديلات تسريحات شعر 2016

تصفحي بالصور، تسريحات شعر 2016 روعه

تسريحات شعر 2016 روعه

في كلّ عام، تكون أنظار المرأة شاخصة على عروض الازياء العالمية لمواكبة أحدث الصيحات في ما يتعلّق بالازياء والأحذية وموضة الشعر أيضاً. فما هي أبرز تسريحات شعر 2016؟ تابعي ياسمينة، وشاهدي صور تسريحات شعر 2016.

ias

تسريحة الشينيون مع الشعر المبلول

موديلات تسريحات شعر 2016

من الموضة التي برزت في عام 2015 وتستمرّ ضمن موديلات تسريحات شعر 2016، هي الشعر المبلول. ولكن في 2016، يمكنك اعتماد هذه الصيحة مع تسريحة الشينيون الناعمة التي تأتي على شكل كعكة منخفضة. ولمزيد من الجرأة، لوّني شعرك بالاحمر والاشقر.

تسريحة الشعر السبايكي

أنواع تسريحات شعر 2016

إذا كنت صاحبة شخصية جريئة، وتبحثين ضمن أنواع تسريحات شعر 2016 عن تسريحة تليق بشخصيتك وتميّزك، إختاري تسريحة الشعر السبايكي مع قصة الشعر القصير. ويبدو أنّ اللون الاحمر هو من الالوان التي ستظهر بقوّة في عام 2016.

تسريحة الكعكة

تسريحات شعر 2016 راقية

إذا كنت تبحثين في صور تسريحات شعر 2016، عن تسريحة راقية تليق بمناسباتك الفخمة وفي الوقت ذاته تكون ناعمة، اختاري هذه التسريحة الشينوين. وهي عبارة عن كعكة عالية تضفي الشياكة على مناسباتك الشيك والفخمه.

تسريحة الشعر المالس

صور تسريحات شعر 2016

من التسريحات التي تبقى رائجة في كلّ المواسم هي التسريحة المالسة التي تليق بمناسباتك العملية. ويمكنك تطبيق هذه التسريحة مع قصة البوب. ولتحصلي على إطلالة روعه، اختاري الالوان الداكنة كالاحمر أو البرتقالي المائل إلى الاحمر.

تسريحة الويفي

صيحات تسريحات شعر 2016

ثمّة تسريحات لا يخفت بريقها وتبقى رائجة في كلّ المواسم. وضمن صيحات تسريحات شعر 2016 التي تجددت هي تسريحة الويفي التي تليق بالمناسبات العملية من جهة، والمناسبات الفخمه من جهة أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية