اختاري مشوار الموضة والاناقة واعتمدي تسريحات شعر 2017 انستقرام

تعرفي على ابرز تسريحات شعر 2017 انستقرام

صور تسريحات شعر 2017 انستقرام

بعد الانتشار الواسع لمواقع التواصل الاجتماعي، وتأثيرها الكبير على الناس، باتت التطبيقات احدى الوسائل التي يمكن اللجوء اليها لمعرفة ابرز صيحات الموضة. وفي هذه الصور تعرفك ياسمينة الى ابرز تسريحات شعر 2017 انستقرام.

ias

تسريحة الشعر القصير مع الغرّة

موديلات تسريحات شعر 2017 انستقرام

قد تلجأ الكثير من النساء الى التخلّي عن طول شعرها خلال فصل الصيف، وقصّه بهدف اراحته واعتماد لوك عصري نابض. ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر القصير مع الغرة لاعطاء بعض من الحركة والرقي.

تسريحة الشعر مع الاكسسوار

بالصور تسريحات شعر 2017 انستقرام

تعتبر تسريحة الشعر مع الاكسسوار من أجمل تسريحات شعر 2017 انستقرام، فمن شأنها ان تبرز جمال شعرك أكثر فأكثر، وتعطيك اطلالة كاملة متكاملة قادرة على لفت الانظار وجذب السيّدات الى اعتمادها ايضاً.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات شعر 2017 انستقرام بالموديلات والصور

تعتبر هذه التسرحة الاكثر انسجاماً مع الطقس الصيفي الحار، فتبقى متماسكة مسرّحة بشكل يمكنها ان تتغلب على درجات الحرارة العالية والرطوبة التي تؤثر كثيراً على التسريحة لا بل تخرّبها.

تسريحة الكعكة

بالصور والموديلات تسريحات شعر 2017 انستقرام

هذه التسريحة لا تعتبر فقط من تسريحات شعر 2017 انستقرام بل هي من اللوكات التي ترافق الاجيال وكافة الاعمار وتليق بمختلف المناسبات. واذا كنت تبحثين عن اطلالة متكاملة تزيني بالاكسسوارات المناسبة التي تصبح ظاهرة مع اعتماد تسريحة الكعكة.

تسريحة الشعر المموج

تسريحات شعر 2017 انستقرام بالصور

تتميز هذه التسريحة بهذا الدمج اللافت بين البساطة والنعومة، والاناقة الساحرة، فيمكنك ان تعتمدي تسريحة الشعر المموّج في السهرات الخاصّة والمناسبات الرسميّة وكذلك في اي مشروع عادي مع الاصدقاء.

تسريحة الشعر المنسدل

صور تسريحات شعر 2017 انستقرام

اذا كنت تبحثين عن اطلالة راقية وأنيقة مفعمة بالانوثة والنعومة، اعتمدي تسريحة الشعر المنسدل التي تحتاج الى فستان طويل كلاسيكي لتحصلي على اطلالة لا تنسى.

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة

تسريحات شعر 2017 انستقرام بالصور والموديلات

لهذه التسريحة جمالها الخاص، فهي من ناحية تبرز معالم الوجه وجماله، ومن جهة ثانية تعطي حياة للشعر بلمسات اشبه بلوحة فنية تربط الشعر بعضه الى بعض وتنسدل بشكل أنيق على الكتف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية