اجمل تسريحات شعر بسيطة لإطلالاتك اليومية 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر بسيطة 2017

صور تسريحات شعر بسيطة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر بسيطة رائجة في ربيع 2017 ومثالية لإطلالاتك الكاجوال واليومية. تصفحي الصور التالية واعتمدي تسريحات التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة رائعة أينما ذهبت.

ias

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

صور تسريحات شعر بسيطة

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع خصلات الشعر المالسة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور تسريحات شعر بسيطة 2017

ابرزي جمال وجهك واعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

صور تسريحات شعر بسيطة للسهرة

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والضفيرة الناعمة من الخلف. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

صور تسريحات شعر بسيطة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ناعمة مع الغرة

صور تسريحات شعر بسيطة 2017

إليك تسريحة الشعر الويفي مع بعض الخصلات المتشابكة والغرة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

صور تسريحات شعر بسيطة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري وتناسب كل أنواع الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية