تألقي بموديلات تسريحات شعر جميله رائجة في ربيع 2017

اكتشفي موديلات تسريحات شعر جميله

تسريحات شعر جميله 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر جميلة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تجمع هذه التسريحات بين الأناقة والجمال لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات شعر جميله بالصور 2017

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اختاري تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الويفي والضفيرة التي تزيّن الشعر من الأعلى. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك أينما ذهبت.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

احلى تسريحات شعر جميله 2017

ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المتشابكة من الخلف على شكل وردة ما يزيد من جمالها. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

اجمل تسريحات شعر جميله 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الجانبية التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر من آخر صيحات الشعر ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة ملفتة

تسريحات شعر جميله 2017

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر من الخلف. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات شعر جميله بالصور

تألقي في المناسبات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

تسريحات شعر جميله بالصور 2017

إن كنت تبحثين على تسريحة ناعمة، اختاري تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الأمام أي تأخذ شكل التاج. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتناسب كل أنواع الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية