اكتشفي اجمل تسريحات شعر رفعه 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر رفعة 2017

تسريحات شعر رفعه بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة رائجة في شتاء 2017 كي تسهل عليك عملية اختيار تسريحة مثالية للسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات شعر رفعه

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة الفخمة التي تأخذ شكل الضفيرة مع خصلات الشعر المتشابكة. زيّني الضفيرة بأكسسوار شعر ملفت يأخذ شكل الورود لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة الكعكة الملفتة

صور تسريحات شعر رفعه 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة المزيّنة بالضفيرة. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات شعر رفعه

اختاري لإحدى المناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة ملفتة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات شعر رفعه 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة الجانبية التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات شعر رفعه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة ضفيرة ذيل السمكة المنسدلة على الكتف التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع لتحصلي على إطلالة راقية.

تسريحة مرفوعة عصرية

احلى تسريحات شعر رفعه 2017

إليك لإحدى المناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المرفوعة إلى الوراء بشكل جميل مع الشعر المفروق على النصف ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية