استوحي إطلالتك من موديلات تسريحات شعر سهلة جدا

إليك موديلات تسريحات شعر سهلة جدا

تسريحات شعر سهلة جدا 2018

اختارت لك ياسمينة بعض الصور لموديلات تسريحات شعر سهلة جداً ورائجة في شتاء 2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك عصري ومميز أينما ذهبت.

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى تسريحات شعر سهلة جدا

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والمناسبات تسريحة الضفيرة الكلاسيكية والجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس وتنسدل على الكتف. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات شعر سهلة جدا

ابرزي ملامح وجهك واعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه البيضاوي وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

موديلات تسريحات شعر سهلة جدا

تألقي في المناسبات بتسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الضفيرة الكلاسيكيةالتي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات شعر سهلة جدا

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة الجمال وتناسب السهرات والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

تسريحات شعر سهلة جدا بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الأمامية التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وسهلة التطبيق في البيت.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحات شعر سهلة جدا

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس والضفيرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية