الأنوثة والجمال عنوان تسريحات شعر طويل ومتوسط وقصير 2018

صور تسريحات شعر طويل ومتوسط

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال صور تسريحات شعر رائجة في صيف 2018 وتحديداً:

ias
  1. صور تسريحات شعر الطويل
  2. صور تسريحات شعر المتوسط
  3. صور تسريحات شعر القصير

1- صور تسريحات شعر الطويل

يمنحك الشعر الطويل إطلالة مفعمة بالأنوثة وساحرة في كل المناسبات. لذلك قررت ياسمينة أن تقدم لك بعض الصور لأنواع تسريحات الشعر الطويل كي تختاري منها الأقرب إلى ذوقك الرفيع. اكتشفيها في الألبوم أعلاه.

  • تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة العريضة: تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المالسة والضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات وتعتبر سهلة التطبيق في البيت. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم أو الترابي للحفاظ على جمالك الطبيعي.

- تسريحة النصف الرفعة الفخمة: إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة عصرية وفخمة في السهرات، اختاري تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف على شكل ضغيرة ذيل السمكة وبالكعكة التي تأخذ شكل الوردة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتبرز جمال وجهك.

  • تسريحة الكعكة العصرية: اعتمدي في السهرات والمناسبات تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل والمزيّنة بضفير ة الشعر الكلاسيكية ما يزيد من جمالها. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة فريدة من نوعها.

  • تسريحة مرفوعة مع البف: إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر مع الضفيرة الجانبية العريضة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت على شكل ورود بيضاء لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

  • تسريحة مرفوعة ناعمة: تألقي في السهرات بتسريحة مرفوعة ناعمة التي تأخذ شكل الضفيرة العصرية مع أكسسوار الشعر الملوّن ما يمنحك إطلالة كلها أنوثة وجمالاً.

اقرأي المزيد:6 موديلات تسريحات فير شعر طويل 2018

2- صور تسريحات شعر المتوسط

تتعدد تسريحات شعر 2018 للشعر المتوسط منها المرفوعة ومنها المنسدلة. تصفحي الألبوم أعلاه واختاري التسريحة التي تناسبك.

تسريحة ناعمة مع الشعر المالس: اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المالس مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. يمكنك أيضاً اعتماد هذه التسريحة في السهرات مع أسلوب المكياج الفرنسي لتسليط الضوء على العينين.
تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار: إن كنت من صاحبات الشعر المتوسط يمكنك اعتماد تسريحة النصف رفعة التي تتميز بالخصلات المتشابكة من الخلف مع الأكسسوار الأبيض ما يمنحك إطلالة ملفتة.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار: إن كنت من صاحبات الشعر المتوسط يمكنك اعتمادتسريحة النصف رفعة التي تتميز بالخصلات المتشابكة من الخلف مع الأكسسوار الأبيض مايمنحك إطلالة ملفتة.

تسريحة الشعر المنسدل: لتحصلي على إطلالة ناعمة، اعتمدي تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الشعر المفروق على النصف والتي تتميز بالخصلات الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف.

تسريحة مرفوعة مع الغرة: يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين ما يمنحك ستايلاً مميزاً. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة: اخترنا لك للسهرات تسريحة مرفوعة ناعمة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الخصلات المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج السموكي لتحصلي على نظرة جذابة.

3- صور تسريحات شعر القصير

تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة: لتحصلي على إطلالة كلاسيكية أينما ذهبت، اختاري تسريحة الشعر المالس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين واعتمدي معها أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على لوك كلاسيكي وملفت.
تسريحة مع الضفيرة والغرة: تألقي مع تسريحة ناعمة تتميز بالضفيرة الكلاسيكية الرفيعة والغرة الجانبية المالسة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الصغير وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة مع الضفيرة والغرة: تألقي مع تسريحةناعمة تتميز بالضفيرة الكلاسيكية الرفيعة والغرة الجانبية المالسة. تناسب هذهالتسريحة صاحبات الوجه الصغير وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة الشعر القصير مع الأكسسوار: اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الشعر القصير المنسدل مع أكسسوار شعر باللون الأسود يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة جميلة.

تسريحة ناعمة جدا: بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية وطبقي أسلوب المكياج الفرنسي لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان: اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية والشعر المالس. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها .

اقرأي المزيد: اكتشفي اجمل تسريحات زواجات للشعر القصير 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية