إليك أجدد موديلات تسريحات شعر عرايس

تسريحة الرفعة مع البف

اجمل تسريحات شعر عرايس

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة من الأمام والبف الذي يزيد الحجم إلى شعرك. أضيفي أكسسوار أبيض على شكل وردة على شعرك وحدد شكل عينيك بواسطة الأيلاينر الأسود للحصول على نظرة ملفتة.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة

احدث تسريحات شعر عرايس

واكبي صيحات الشعر للعرايس واعتمدي في أهم يوم في حياتك تسريحة مرفوعة مع الكعكة المنخفضة والغرة الجانبية المدرجة. كذلك، ننصحك بتزيّين شعرك بأكسسوار ملفت وناعم لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة ضفيرة السمكة لإطلالة مميزة

اجدد تسريحات شعر عرايس

للحصول على إطلالة فريدة من نوعها في يوم فرحك، تتصحك باعتماد تسريحة ضفيرة السمكة التي تعتبر من آخر صيحات الشعر للعروس. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك مع الشعر المرفوع إلى الوراء وتجعلك عروساً مميزة.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

تسريحات شعر عرايس بالصور

كوني عروساً مميزة واعتمدي في يومك الكبير تسريحة النصف رفعة مع الخصلات الويفي المنسدلة على الظهر والشعر المفروق على النصف. ولإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك، زيّني شعرك بأكسسوار ملفت يأخذ شكل التاج واعتمدي أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

موديلات تسريحات شعر عرايس

إن كنت تبحثين عن تسريحة كلاسيكية لاعتمادها في يوم فرحك، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية