أجدد تسريحات شعر عرايس ناعمه لشتاء 2017

أجمل تسريحات شعر عرايس ناعمة

تسريحات شعر عرايس ناعمه 2017

هل اقترب موعد حفل زفافك ولا زلت تبحثين عن تسريحة ملفتة ليومك الكبير؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر عرايس ناعمة رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك.

ias

تسريحة جانبية ناعمة

تسريحات شعر عرايس ناعمه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يوم فرحك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتضمن لك إطلالة جذّابة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات شعر عرايس ناعمه

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة مرتخية

تسريحات شعر عرايس ناعمه

ننصحك باعتماد هذه التسريحة مع الرفعة المرتخية والأكسسوار الأبيض الذي يأخذ شكل التاج. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تسريحات شعر عرايس ناعمه بالصور

كوني عورساً مميزة واختاري ليوم فرحك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. ننصحك بتزيين شعرك بأكسسوار شعر ملفت باللون الأبيض كي يتماشى مع لون فستانك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات شعر عرايس ناعمه

واكبي صيحات شعر العرايس واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر من الأمام. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع البف

تسريحات شعر عرايس ناعمه لشتاء 2017

اعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أكسسوار شعر يأخذ شكل التاج لتحصلي على إطلالة ساحرة وملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية