تصفحي صور تسريحات شعر فير

تسريحة الشّعر المموج بالخصل العريضة

اجمل موديلات تسريحات شعر فير

لتحصلي على شعر مموّج بخصل عريضة ولمّاعة، اختاري من جديد فير الشّعر العريض وبعد الإستحمام ضعي القليل من موس الشّعر، جففي فروة رأسك جيّداً وطبّقي تسريحة الشّعر المموج من خلال لفّ الخصل العريضة. لا تمرري يديك داخل الشعر لتحافظي على طبيعة التّموّج.

ias

تسريحة الشعر المموج العريض

موديلات تسريحات شعر فير

لتحصلي على تسريحة الشّعر المموج العريض اعتمدي هذه الخطوات. استخدمي فير الشّعر العريض، نشّفي شعرك جيّداً وسرّحيه قليلاً حتى تتخلّصي من الخصيلات المتطايرة، قومي بعدها بلف الخصل العريضة حول الفير وعند الإنتهاء مرري يديك في شعرك وتمتّعي بإطلالة ساحرة.

تسريحة الشّعر الويفي الرّفيع

تسريحات شعر فير بالصور

إن كنت من محبّات تسريحات الشّعر المموج الرّفيع الذي يمنحك لوكاً كاجوال مفعم بالحيويّة،اختاري الفير الرّفيع. ضعي بعد الاستحمام القليل من موس الشّعر وجففي فروة رأسك جيّداً. طبّقي التسريحة المموّجة على خصلات رفيعة وستحصلين على لوك عصري وساحر.

تسريحة الشّعر المالس والموج

صور موديلات تسريحات شعر فير

لتحصلي على تسريحة أنيقة تلفتين بها كل من حولك، اعتمدي أوّلاً تسريحة الشّعر المالس من خلال الفير السيراميك للشعر المالس وعند الإنتهاء، انتقلي إلى استعمال الفير العريض وقومي بلفّ أسفل الخصلات فقط. يمكنك تطبيق هذه التسريحة على الشّعر الطّويل والقصير معا

بالصور تسريحة الشّعر المالس

موديلات تسريحات شعر فير

اختاري تسريحة الشّعر المالس من خلال الفير وتمتّعي بلوك ناعم وإطلالة مفعمة بالجمال والأنوثة. أوّلا لتطبيق هذه التسريحة جفّفي شعرك جيّدا من خلال تسريحه بمرافقة الهواء الدّافئ وذلك لتتخلّصي من الشّعيرات المتطايرة وبعدها يمكنك تطبيق التسريحة المالسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية