5 موديلات تسريحات شعر قصير 2017 لكافة المناسبات

اكتشفي اجمل تسريحات شعر قصير 2017

تسريحات شعر قصير 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر قصير رائجة في صيف 2017 ومثالية لكافة المناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز أينما ذهبت.

ias

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

تسريحات شعر قصير 2017

تألقي في المناسبات بتسريحة الشعر المموّج والمنسدل مع أكسسوار الشعر الأبيض. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأسلوبها الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر الناعمة مع الضفيرة

تسريحات شعر قصير 2017 للسهرة

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير ولا تتطلب سوى بضع دقائق.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

احدث تسريحات شعر قصير 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة الشعر المموّج والمنسدل في المناسبات. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

اجمل تسريحات شعر قصير 2017

إخترنا لك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف ما يزيد من أناقتها. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات شعر قصير 2017

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة جذّابة.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر قصير 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية