أجدد تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة للوك عصري

اكتشفي تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة

تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ناعمة للسهره

تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية الملفتة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة المرتخية

تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة

تتعدد التسريحات التي يمكنك اعتمادها لشعرك القصير ومنها تسريحة الكعكة المرتخية مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة 2017

اعتمدي في إحدى المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يضمن لك إطلالة رائعة أينما ذهبت.

تسريحة كلاسيكية ناعمة

تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية مع الشعر المشدود إلى الوراء. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة 2017

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تعتبر هذه التسريحة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر القصير.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

تسريحات شعر قصير بسيطة وسهلة بالصور

إليك تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية التي تتميز بخصلات الشعر المالسة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة وسريعة التطبيق في البيت وتناسب إطلالاتك اليومية والسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية