اخترنا لك تسريحات شعر كيرلي قصير 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر كيرلي قصير

تسريحات شعر كيرلي قصير

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر كيرلي لصاحبات الشعر القصير التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وملفتة في كافة المناسبات.

ias

احلى تسريحات شعر كيرلي قصير

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة الشعر المموّج مع الخصلة الجانبية المرفوعة إلى الوراء بواسطة أكسسوار ملفت. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة فخمة للسهرات

تسريحات شعر كيرلي قصير بالصور 2017

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل ما يزيد من جمالها. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات التسريحات وتمنحك إطلالة ساحرة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ناعمة لإطلالاتك اليومية

اجدد تسريحات شعر كيرلي قصير

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى والوراء ما يبرز جمال وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة ناعمة

تسريحات شعر كيرلي قصير للسهرة

بعيداّ عن التسريحات المرفوعة، اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر الويفي الناعمة

تسريحات شعر كيرلي قصير بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملفت ولمّاع لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسريحات شعر كيرلي قصير

تسريحات شعر كيرلي قصير

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر المتشابكة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملوّن ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية