اخترنا لك تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير 2017

تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير

اجمل تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر للسهرات لصاحبات الشعر القصير التي تعتبر رائجة في صيف 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة مميزة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر القصير والمتوسك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس والخصلات المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسريحة الشعر القصير الناعمة

تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير بالصور

يمكنك اعتماد في السهرات هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة على شكل ضفيرة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة أنيقة.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها الناعم. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بالبف الملفت في أعلى الرأس ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للسهرات للشعر القصير

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالأكسسوار باللون الأبيض على شكل أزهار ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية