في يومك الكبير اخطفي الانظار بأجمل تسريحات شعر للعرايس 2017

تصفحي اجمل تسريحات شعر للعرايس 2017

تسريحات شعر للعرايس 2017 بالموديلات

اقترب يوم عرسك الكبير ولم تختار بعد شكل تسريحة شعرك، اذاً عليك ان تتصفحي هذه الصور التي اختارتها لك ياسمينة لاجمل وابرز تسريحات شعر للعرايس 2017.

ias

تسريحة الشعر المرفوع

بالصور تسريحات شعر للعرايس 2017

تعتبر هذه التسريحة الاكثر اعتماداً من قبل العرايس فهي ناعمة راقية ومن شأنها ان تظهر تفاصيل فستان الزفاف خصوصاً اذا كان مفتوحاً على الظهر ويمكنك اذا اردتي ان تضيفي اليه طوق من الورد.

تسريحة الشعر مع التموجات

بالموديلات تسريحات شعر للعرايس 2017

اذا كنت تبحثين عن اطلالة راقية وجميلة تخرجين فيها بعض الشيء عن التسريحات التي تعتمديها في المناسبات عادةً، اختاري تسريحة الشعر مع التموجات في يوم عرسك الكبير.

تسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة

تسريحات شعر للعرايس 2017 بالصور

ان هذه التسريحة من شأنها ان تعطيكي لوك روماني عصري من خلال رفع الشعر واعتماد ضفيرة ناعمة ووضع اكسسوار ذهبي يكلّل اطلالتك الراقية. وارتدي ما يتلاءم معها من ابرز فساتين اعراس 2017.

تسريحة الشعر المرفوع مع التاج

تسريحات شعر للعرايس 2017 صور

لطالما اعتبر التاج من العناصر الاساسيّة لتسريحة العروس لكنه كان يأتي كبيراً بعض الشيء الا ان هذه الموضة استمرّت لكن مع تاج اكثر نعومة مثل هذه التسريحة التي اعتمدت الشعر المرفوع مع تاج عصري مميز.

تسريحة الشعر المرفوع مع الاكسسوار

بالصور والموديلات تسريحات شعر للعرايس 2017

ان هذه التسريحة تعتبر من تسريحات الشعر التي من شأنها ان تعطيكي اطلالة ناعمة وبسيطة وعصريّة من خلال هذا الاكسسوار الذي يعطي لمسة راقية تزيد التسريحة جمالاً.

تسريحة الشعر مع ضفيرة ناعمة

موديلات تسريحات شعر للعرايس 2017

اذا كنت تحبين الشعر المنسدل لكن في الوقت نفسه ترغبين في اضافة لمسة مميّزة اعتمدي هذه التسريحة مع ضفيرة ناعمة لاطلالة عصرية وناعمة في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية