تعرفي على اجمل تسريحات شعر للعرايس 2017 لاطلالة ساحرة

القي نظرة على اجمل تسريحات شعر للعرايس 2017

تسريحات شعر للعرايس 2017 موديلات

مواكبة لموسم الاعراس بكافة تفاصيله تعرفك ياسمينة في هذا المقال من خلال مجموعة صور على ابرز واجمل تسريحات شعر للعرايس 2017.

ias

تسريحة جذابة مع الاكسسوار

تسريحات شعر للعرايس 2017 بالصور

ان هذه التسريحة تعتبر من التسريحات المعتمدة من قبل معظم العرايس فهي رائجة في كل مواسم السنة لكن هناك دائماً لمسة تميّز كل اطلالة والميزة هنا في الاكسسوارات التي اعتمدت مع هذه التسريحة الجذّابة.

تسريحة الضفيرة العصرية

صور تسريحات شعر للعرايس 2017

ان هذه الضفيرة تختلف عن تلك المعتمدة او التقليديّة فهي عصرية حديثة وجذّابة لانها تأتي داخل الشعر لتشكل بنفسها التاج وتعطي تقسيماً رائعاً للتسريحة، ولاطلالة مكتملة عليك الاختيار بين اجمل فساتين الاعراس.

تسريحة الشعر الناعمة

بالموديلات والصور تسريحات شعر للعرايس 2017

ان هذه التسريحة تعتبر الاكثر نعومة وبساطة فهي راقية انيقة وجميلة، ولاعطائها مزيداً من الحيويّة يمكنك ارتداء مجوهرات ثمينة.

تسريحة الشعر المرفوع

صور تسريحات شعر للعرايس 2017 وموديلات

جمال هذه التسريحة انها تظهر مفاتن كامل اطلالتك فيمكن من خلالها رؤية جمال الفستان كما اضيف الى التسريحة اكسسوار ابيض كتاج يكللّ الاطلالة.

تسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة

موديلات تسريحات شعر للعرايس 2017

الجديد في هذه التسريحة ليس الشعر المرفوع على اعتبار انه موضة كانت وستبقى في عالم العرايس ولكن العصري في هذه الاطلالة هو هذه الضفيرة مع الشعر المرفوع التي تضفي جمالا استثائيّاً.

تسريحة الشعر المنسدل

بالموديلات تسريحات شعر للعرايس 2017

تتميّز هذه التسريحة بالطابع الناعم الراقي والجذّاب المفعم بالانوثة خصوصاً مع هذه الازهار البيضاء المُتداخلة التي تعطي جمالاً اضافيّاً لاطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية