اكتشفي أجدد تسريحات شعر للعروس

أجدد موديلات تسريحات للعروس

تسريحات شعر للعروس بالصور

هل إقترب موعد زفافك وتبحثين عن تسريحة مميزة؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد تسريحات شعر عرايس 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات تسريحات شعر للعروس

إن كنت تحبين اعتماد تسريحة مرفوعة في يوم فرحك، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة الملفتة مع الغرة الجانبية. تمنحك هذه التسريحة إطلالة جذّابة وأنيقة وتبرز ملامح وجهك.

تسريحة جانبية ملفتة

تسريحات شعر للعروس

اختاري هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الجذّاب وتعتبر من أخر صيحات الشعر.

تسريحة الكعكة الجانبية

صور اجمل تسريحات شعر للعروس

اعتمدي في يومك الكبير تسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة وأكسسوار الشعر باللون الأبيض ليتماشى مع لون فستانك. تمنحك هذه التسريحة إطلالة كلها أناقةً وجمالاً وتجعلك عروساً مميزة.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

انواع تسريحات شعر للعروس

إن كنت ترغبين بالحصول على إطلالة ناعمة جداً في يوم فرحك، اختاري تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية وزيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات شعر للعروس

اخترنا لك ليوم فرحك هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة الجانبية والغرة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية. كذلك، تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الطويل والمتوسط.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات شعر للعروس

تميّزي بأسلوبك في يومك الكبير واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة العصرية مع الغرة الجانبية. إضافة إلى ذلك، زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن على شكل وردة للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية