تألقي بأجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعه بسيطة

اكتشفي تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

تسريحات شعر مرفوعه بسيطة

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة بسيطة رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت وجذّاب في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة

تسريحات شعر مرفوعه بسيطة بالصور

واكبي صيحات الشعر لشتاء 2017 واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التسريحة الأنيقة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة مرفوعة سهلة

اجمل تسريحات شعر مرفوعه بسيطة

ننصحك باعتماد في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات شعر مرفوعه بسيطة

اعتمدي للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة الفخمة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن يأخذ شكل التاج لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة مع البف

تسريحات شعر مرفوعه بسيطة

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في المناسبات الفخمة التسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع البف. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة بغاية الأناقة خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة الناعمة

تسريحات شعر مرفوعه بسيطة 2017

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل. يمكنك أيضاً تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة ناعمة مع الشعر المفروق على النصف

احلى تسريحات شعر مرفوعه بسيطة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف ما يمنحك ستايلاً مميزاً. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية