اجمل موديلات تسريحات شعر نازلة 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر نازلة 2017

تسريحات شعر نازلة بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر نازلة رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة رائعة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة نازلة مع الأكسسوار

تسريحات شعر نازلة للسهرة 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية والأكسسوار اللّماع الذي يزيّن الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة المكياج الناعم لتكوني الأجمل بين رفيقاتك أينما ذهبت.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى تسريحات شعر نازلة للسهرة

اختاري تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة من الخلف والغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة عصرية مع الكعكة

تسريحات شعر نازلة للسهرة

تتعدد موديلات التسريحات النازلة ومنها تسريحة الشعر المالس مع الكعكة في أعلى الرأس والضفيرة التي تزيّن الشعر. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة فريدة من نوعها وتبرز جمال وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة جانبية

اجمل تسريحات شعر نازلة 2017

إليك للمناسبات تسريحة ذيل الحصان الجانبية المنسدلة على الكتف مع خصلات الشعر الويفي. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومن التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

اجمل تسريحات شعر نازلة

إليك لإطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والخصلات المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ويمكنك اعتماد معها المكياج الفرنسي للحصول على إطلالة جذّابة.

تسريحة ملفتة مع الضفيرة

تسريحات شعر نازلة بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة الملفتة مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية