تألقي هذا الخريف بموديلات تسريحات شعر ناعمة للمناسبات

تسريحات شعر ناعمة للمناسبات 2017

تسريحات شعر ناعمة للمناسبات 2016

واكبي صيحات الشعر مع ياسمينة التي تقدم لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر ناعمة للمناسبات رائجة في خريف وشتاء 2016-2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

تسريحات شعر ناعمة للمناسبات 2017

اعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت ومثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة ناعمة للشعر القصير

احلى تسريحات شعر ناعمة للمناسبات

إن كنت من صاحبات الشعر القصير، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الملوّن الذي يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تسريحات شعر ناعمة للمناسبات بالصور

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة الفخمة

تسريحات شعر ناعمة للمناسبات 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية وخصل الشعر المالسة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة راقية وفريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات شعر ناعمة للمناسبات

لإطلالة بغاية النعومة والجمال، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحات شعر ناعمة للمناسبات بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات والمناسبات تسريحة ذيل الحصان التي تتميز بأسلوبها العصري والناعم. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية